احلى شقاوهـ

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

احلى شقاوهـ

احلى شقاوهـ

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شريط الاهداءات

موضوع جا ع بالي

Anonymous
    ????
    زائر

موضوع جا ع بالي Empty موضوع جا ع بالي

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء مارس 23, 2010 3:14 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم؟

هذا موضوع جا ع بالي عندما كنت افكر في الجن وكيف عندهم هالمقدرة وكيف ...إلخ

جاني سؤالي في بالي عجزت عن اني اجاوبه وسألت ناس مختصين ومنهم من عجز ومنهم من قام يلف ويدور واتمنى يكون محط للنقاش

هل لدى ابليس ابناء؟ واذا تقول اي عندك دليل من القرآن او السنة ودليل حسي واذا لاء برضو عندك ادلة

اتمنى يكون النقاش جميل وبدون اي انحيازات
    ام{̲̅B̲̅A̲̅N̲̅D̲̅A̲̅R̲̅ ̲
    ام{̲̅B̲̅A̲̅N̲̅D̲̅A̲̅R̲̅ ̲
    المدير العام

عارضة الطاقة :
    موضوع جا ع بالي Left_bar_bleue100 / 100100 / 100موضوع جا ع بالي Right_bar_bleue

انثى

موضوع جا ع بالي Empty رد: موضوع جا ع بالي

مُساهمة من طرف ام{̲̅B̲̅A̲̅N̲̅D̲̅A̲̅R̲̅ ̲ الثلاثاء مارس 23, 2010 8:22 pm

على حد علمي اكيد ولا من وين يتكاثرون الجن Laughing
    Anonymous
    ????
    زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء مارس 23, 2010 8:56 pm

طيب عندك دليل وثاني شي الجن اتباعه ومنو زوجة ابليس Very Happy
    Anonymous
    ????
    زائر

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء مارس 23, 2010 10:47 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة :
    الجن هم مخلوقات خلقها الله سبحانه من نار وخلقوا قبل الانس وسكنوا الارض ولما زادوا يعني تكاثروا زاد الفساد وطغوا في الارض فا انزل الله الملائكة فاحاربو الجان واحجزوهم في البحار لذالك شي معروف ان اكبر او رئيس الجن يسكن في البحار حد ما اعرف انا لكن اي بحر ما ادري وقد اعطاهم الله سبحان القدرة في التشكل وان الانسان مايستطيع ان يراهم وهذا من فضل ربي علينا لان هم مخلوقات قبيحة الشكل ولا يمكن لاي مخلوق رؤيتهم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ماحد يشوفهم الا ثلاثة وهم :
    الرسل والملائكة - والكلب - والحمار . اعزكم الله واتذكر في حديث للرسول صلى الله عليه وسلم يقول (( اذا سمع احد منكم نعيق الحمار ووعاء الكلاب فاستعيذو بالله من الشيطان الرجيم فهم يرون مالا ترون))

والجن موجود في كل مكان وحتى حولنا الحين في البيت او الشغل وفي فرق بين الجن المؤمن والجن الكافر كمثل الانسان مؤمن وكافر

الجن المؤمن = يكون في الاماكن النظيفة مثل المؤمن المسلم
    الجن الكافر = يكون او يجلس في الاماكن الغذرة مثل دورات المياة

اما من ناحية خروجه ( تجوله )
    المؤمن = يتجول بالنهار , اما الكافر = بالليل مع الكلاب وقطاع الطرق وغيرها وتلاحظ في الليل يكثر نباح الكلاب والحمار يمكن تلاحظ هالشي

اما اكل الجن : هو ياكل مثل ما ياكل الانسان والحيوان الله يعزكم بس هو ياكل البقايا مثل العظام اللي تبقى من اكل االانسان والحيوان واذا ماتبي ياكل الشيطان معك سمي باسم الله في هالحاله اللي ياكل معك هو الجن المؤمن فقط

اما انهم يتكاثرون كيف احب اعلمك ان الجن يتكاثر بتقولي من وين بقولك الشيطان
    له عضوان ذكري في فخذه الايمن وانثوي في فخذه الايسر والله اعلم

( وماخلقت الجن والانس الا ليعبدون ) صدق الله العظيم

تحياتي لك على هالموضوع اللي الكثير يجهله , واسف على الاطاله وان شاءالله اكون وضحت لو شي بسيط ونفعت اخواني واخواتي في هالطرح

واعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    Anonymous
    ????
    زائر

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء مارس 24, 2010 1:30 am

مشكوووور على مشاركتك لنا بالموضوع وطرحك لرأيك بشكل جميل

لكن لم تجب عن السؤال بشكل مباشر واجابتك ليست واضحه فيها تمويه شوي

وارجو تتقبل نقدي
    Anonymous
    ????
    زائر

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء مارس 24, 2010 1:52 am

طيب الشي اللي فيه تموية وضحة لي وانا ابين لك الجواب الشافي لان انت اللي واضع
    السؤال واجبتك فا اسؤالك كان كذا :
    هل لدى ابليس ابناء؟ واذا تقول اي عندك دليل من القرآن او السنة ودليل حسي واذا لاء برضو عندك ادلة
    وانا اجبتك بان له ابناء وعطيتك كيف يتكاثر - واجبتك انهم خلقوا من نار وانهم قبل الانس خلقوا - واجبتك من السنه ان الرسول بين ان الجن مانراهم -واجبتك وش ياكلون والفرق بين المؤمن والكافر - واجبتك الفرق بين المؤمن والكافر في التجول -واجبتك في اماكن وجودهم واجبتك في من اللي يشوفهم وقلت لك الرسل والملائكة _ والكلب _ والحمار اعزكم الله واجبتك بان اشكالهم قبيحة يعني انا ضفت معلومات مع الاجابة اللي انت تبيها فا اترك الراي للمشاهد وبالنسبة للنقد اتقبله بصدر رحب وبالعكس حوار بناء وطيب ان شاءالله بس حبيت اوضح لك الاجابات اللي انت سالت عنها واللي ماسالت عنها وانا ماسويت تمويه
    اذا في تموية قولي انا سالتك عن النقطه الفلانية وانت تموه وبكذا يكون لك حجة علي اما انك تقول تموية شوي ومن دون ذكر النقطة اللي موهت فيها هذا خطاء اسمح لي لكن هذا اللي عرفته انا وان شاءالله اشوف الجواب من باقي الاعضاء bounce
    يعطيك العافية على هذا الموضوووع وسلمت يمناك وبارك الله فيك Cool

تحياتي لك

اخوك بسمة الم

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 24, 2024 12:26 am